في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كم عمر فرح بسيسو، بعد انقطاعها الطويل عن الفن والظهور الاعلامي، عادت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو للظهور من خلال مقابلة أجرتها عبر شاشة سكاي نيوز العربية من خلال برنامج الصباح، وقد صرحت أن لها عودة قريبة من خلال مسلسل درامي قصير يدور حول أحداث فلسطينية، فمن هي فرح بسيسو، وكم يبلغ عمرها .

فرح بسيسو ويكيبيديا

فرح حسام الدين بسيسو هي فنانة فلسطينية تمتلك جنسية أردنية أيضا، تبلغ من العمر سبعة وخمسون عاما، فهي من مواليد مدينة نابلس بالضفة الغربية بتاريخ الرابع من شهر مايو من العام 1965 ميلادي، عاشت في بدايتها بالكويت، ثم انتقلت مع عائلتها إلى سوريا وبدأت فيعا مسيرتها الفنية . 

مسلسلات فرح بسيسو

بدأت النجمة الفلسطينية مشوارها الفني عام 1993وذلك بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق، قدمت خلال هذه الفترة التي امتدت لأكثر من ثلاثون عاما العديد من الأعمال أهمها مسلسل الفصول الأربعة، مسلسل الزير سالم، مسلسل القصر، مسلسل مرايا، مسلسل لعبة الموت، وغيرها من المسلسلات الأخرى . 

كم عمر فرح بسيسو

  • 57 عاما . 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كم عمر فرح بسيسو
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يونيو 3، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
1 إجابة
1 إجابة
...