في تصنيف مواد دراسية بواسطة

من هو فرحات مهني رئيس جمهورية القبائل الأمازيغية، يعتبر فرحان مهني من الشخصيات جدا المعروفه في الجزائر فهو مغني وسياسي بالاضافه احد الشخصيات التي ظهرت في الكثير من الاماكن من خلال الاعمال الاعمال التي قام بها واثار الجدل في الكثير من الاماكن. 

كم عمر فرحات مهني

يبلغ هذا الرجل من العمر 71 عاما هو جزائري الجنسيه يعتبر من قبيله الامازيغية تواجد في الكثير من الاماكن بالاضافه الى انه ظهر في اكثر من لقاء في قضيه الدفاع عن القبائل الامازيغيه كما انه اثار الجدل عند دخول الى اسرائيل. 

ذهاب فرحات مهني الى اسرائيل 

لقد قام فرحات مهني بالذهاب الى اسرائيل وايضا التقى مع الرئيس في الكنافه تضامن مع اليهود وقارنهم بقبائلهم هذه التصرفات اثاره جدل كبير جدا في الجزائر وتعاهد باقام السفاره هناك لكن الامر زاد سوءا عند الزياره توجهت له الكثير من الانتقادات 

من هو فرحات مهني رئيس جمهورية القبائل الأمازيغية 

المهندس الرئيسي لمقاطعة المدرسة التي أطلقتها التنسيقية الوطنية للحركة الثقافية البربرية في سبتمبر 1994 والتي بلغت ذروتها بعد سنة، في إنشاء الحكومة الجزائرية مجلس أعلى للأمازيغية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو فرحات مهني رئيس جمهورية القبائل الأمازيغية
موقع سؤال وجواب أكبر مكتبة عربية شاملة تقدم جميع الإجابات لكل الأسئلة من خلال خبراء مختصين بكافة المجالات (ديني , تعليمي , ثقافي , حلول وإجابات , تفسير )

التصنيفات

...