غير مصنف

كم مرة تزوج هشام سليم

كم مرة تزوج هشام سليم

كم مرة تزوج هشام سليم، الفنان الموهوب هشام سليم يعد من أعلام الدراما المصرية، اذ تمكن إثبات موهبته في عالم الفن خلال السنوات الماضية، فقد سطر اسمه بين نجوم الصف الأول، وبرزت موهبته الفنية في أوائل السبعينات من القرن الماضي، فقد استطاع تقديم الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة، حيث تزوج في المرة الأولى من سيدة مصرية.

من هي زوجة هشام سليم الأولى

تزوج صاحب السجل الكبير والحافل بالأعمال الدرامية المميزة هشام صالح سليم مرتين، فقد تزوج في المرة الأولى من سيدة مصري وتدعى ميرفت النحاس، وانجب منها أطفاله نورا، وزين الشرف، وقسمت، بينما الزوجة الثانية هي نادية الغالب :

  • أعلن المبدع هشام سليم في إحدى البراج التلفزيونية أنه ما زال يكن الإحترام والتقدير لزوجته الثانية نادية الغالب حتى بعد الانفصال.
  • صرح النجم المصري انه تزوج مرتين.
  • زوجة الفنان الثانية تنحدر من أصول سعودية، وتعيش في الوقت الحالي مع عائلتها في السعودية.
  • صرح الفنان ان سبب الانفصال الخلافات الأسرية.

ما لا تعرفه عن هشام سليم

هشام سليم ممثل مصري موهوب، يحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، حيث قدم مسيرة فنية معطاه خلال السنوات الماضية، فقد انتشر صباح يوم الاربعاء الثاني والعشرين من سبتمبر 2022 خبر وفاته نتيجة لإصابته بمرض جلدي خطير أدى الى وفاته، فقد مكث هشام سليم في إحدى المستشفيات المصرية نتيجة التدهور في حالته الصحية.

تزوج الفنان في المرة الأولى من السيدة المصرية ميرفت النحاس، وقد استمر الزواج لسنوات طويلة، وقد انفصل الفنان عنها نتيجة عدم التوافق الفكري والخلافات المستمرة بينهما.

 

السابق
سبب وفاة صالح سليم الفنان المصري
التالي
كم عدد زوجات هشام سليم